السبت، 26 أغسطس 2017

زيت اللبان

لبان الذكر

اللّبان هو شجرة صغيرة الحجم لا يتجاوز طولها الذراعين، تعيش في الجبال، يطلق عليه في بعض البلدان اسم الكندر أو اللّبان الشحريّ، وتعتبر عُمان من أشهر البلدان في العالم المشهورة بلبانها الرائع، ويُعتبر اللّبان العمانيّ من أجود أنواع اللّبان، عُرف اللّبان في العصور الأولى قبل الميلاد، وكان يُستخدم كنوع من أنواع البخور نظراً لجمال رائحته، كما يُستعمل كعلك للصمغ ومن مميّزات اللّبان أنّه يحتوي على مادة الكورتيزون المثبّطة للالتهابات، ويتمّ استخراج زيت اللّبان الذكر من ثمرة شجرة اللّبان وهو زيت يتمّ استعماله في العديد من الاستعمالات وفوائد مختلفة والتي سوف نعرض لكم أهمّ تلك الفوائد في هذا المقال.

يُستعمل في علاج الربو فهو مفيد جدّاً وذلك بواسطة استنشاق الزيت إمّا عن طريق رشّه في الهواء أو فركه باليد واستنشاقه.

مفيد لآلام الظهر والعمود الفقريّ.

فعّال للحصول على رحم صحّيّ نظراً لسيطرته على إنتاج هرمون الأستروجين، وبالتالي يساعد في منع تكوّن الأكياس والأورام في الرحم، وخاصّة عند انقطاع الطمث؛ لذلك يُعتبر واقياً من سرطان الرحم.

يعمل على تطهير الفم من الميكروبات والبكتيريا التي قد تتكوّن بداخله نتيجة عوامل كثيرة، لذلك فهو علاج لكثير من مشاكل الفم وأهمّها تسوّس الأسنان وتقرّحات الفم والتهاب اللّثة ورائحة الفم الكريهة.

يُساعد في تقوية الشعر ومنع تساقطه.

يعمل على تقوية الأوعية الدموية والأمعاء والعضلات ويساعد في إبطاء النزيف؛ لاحتوائه على مادّة قابضة، أيّ أنّه يعمل كمجلّط للدم.

يُحسّن الانتباه، ويعالج التشتّت وعدم التركيز وذلك عن طريق دهن منطقة العنق بزيت اللّبان الذكر كلّ يوم.

يُستعمل لتجديد خلايا الجلد، وعلاج الجروح وعلامات تمدّد الجلد والشامات السرطانيّة، بالإضافة إلى أنّه يُستخدم لمحاربة تجاعيد البشرة والحدّ منها وللحصول على نتائج مرضية يمكن مزج زيت اللّبان الذكر مع زيت جوز الهند للحصول على جلد ناعم ورطب ومشع.

يُستعمل زيت اللّبان الذكر في تقوية جهاز المناعة عن طريق دهن باطن القدم بقطرات من الزيت.

يُساعد في التخفيف من حدّة السعال كما أنّه يعالج الإسهال.

يُعالج حموضة المعدة وعسر الهضم بشكل فعّال، حيث إنّه يعمل بشكل أفضل من مضادّات الحموضة التي تعمل على تخفيف من حدّة الأعراض فقط.

يُستحدم أيضاً في علاج الاكتئاب.

يُمكن استعماله في علاج آلام الأذن كما أنّه يدخل في صناعة الكثير من أنواع العطور.

يُقوّي الكبد ومسكّن للألم والصداع.

هناك تعليق واحد:

  1. مرض فيروس نقص المناعة البشرية في السنوات الثلاث الماضية ، وكان الألم الصعب تناوله والسعال والكوابيس ، وخاصة في السنة الأولى في هذه المرحلة ، ضعفت بشدة الجهاز المناعي ، وخطر الإصابة بالعدوى الانتهازية هو أكبر من ذلك بكثير. ومع ذلك ، لن يستمر كل فرد مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية في تطوير مرض الإيدز. في وقت سابق تتلقى العلاج، ونتائج أفضل الخاص بك وسوف be.I بدأت في اتخاذ المضادة للفيروسات القهقرية لتجنب الوفاة المبكرة ولكن كان لدي إيمان بالله أنني سوف تلتئم someday.As على براءة اختراع فيروس نقص المناعة المكتسب نحن المشورة ليتم أخذ العلاجات المضادة للفيروسات الرجعية للحد من فرصتنا من نقل الفيروس إلى الآخرين ، قبل بضعة أسابيع جئت في البحث على شبكة الإنترنت إذا كان بإمكاني الحصول على أي معلومات عن علاج فيروس نقص المناعة البشرية مع الأدوية العشبية ، على بحثي رأيت شهادة من شخص تم شفاءه من فيروس نقص المناعة البشرية وكان اسمها Achima Abelard وغيرها من فيروسات الهربس براءة اختراع تاشا مور أيضا تقديم شهادة عن هذا الرجل نفسه ، دعا الدكتور Itua Herbal Center.I تم نقله من قبل الشهود و اتصلت به من قبل له Email.drituaherbalcenter@gmail.com تجاذبنا أطراف الحديث وأرسل لي زجاجة من العشبية الطب شربت ذلك كما انه أوعز لي to.After شربه كان يطلب مني أن أذهب لاختبار كيف انتهى بي معاناتي حياة فيروس نقص المناعة المكتسب براءات الاختراع، وأنا شفي وخالية من المضادة للفيروسات القهقرية Pills.I'm ممتنا إلى الأبد له Drituaherbalcenter كان له رقم الاتصال 2348149277967+... ويؤكد لي أنه يمكن علاج المرض التالي .. فيروس نقص المناعة البشرية ، السرطان ، فيروس الهربس ، مرض لايم ، الصرع ، سرطان المثانة ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الثدي ، سرطان الكلى ، اللوكيميا ، سرطان الرئة ، سرطان الغدد الليمفاوية غير هودجكين ، الجلد السرطان ، الذئبة ، سرطان الرحم ، سرطان البروستاتا ، الفيبرومالغيا ، مرض التصلب العصبي المتعدد ، التهاب الكبد ، مرض القلب الوراثي ، مرض باركنسون. الأمراض الوراثية ، مرض الليف العضلي الليفي ، التورم الليفي المسبب للمرض ، متلازمة السمية الفلوروكينولون ، الكبد / الكلى الالتهاب ، العقم ، مرض الأمعاء ، مرض هنتنغتون ، داء السكري ، الورم الليفي ...

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.