الخميس، 25 ديسمبر 2014

الفوائد الصحية لبذور اليقطين

الفوائد الصحية لبذور اليقطين
النشاط المضاد للأكسدة السرطان هو احد الامراض الأكثر خطورة التي تؤثر على الجنس البشري، بينما تتميز بذور اليقطين
بإحتوائها على عدد من الخصائص والمكونات المضادة للسرطان، بما في ذلك مركبات الفينول التي تنسب مباشرة إلى كسح الجذور الحرة في اختبار المواضيع التي أعطيت لمستخلصات بذور اليقطين.
وهناك عناصر مضادات الاكسدة وهي المواد القوية التي تخلص الجسم من الجذور الحرة، من خلال عملية الأيض الخلوية التي يمكن أن تؤدي إلى مجموعة من الأمراض، بما في ذلك السرطان!
وعلاوة على ذلك، بذور اليقطين هي جيدة لتخفيف أعراض تضخم البروستات.
الطفيليات بذور اليقطين تقدم عناصر مهمة للقضاء على تلك الديدان، والتي يمكن أن تؤدي إلى سوء التغذية، وأنماط النمو الغير صحيحة، التي تؤدي إلى الموت.
حصى الكلى بذور اليقطين تؤثر على انخفاض السموم في الجسم، نظرا لخصائصها التي تؤدي إلى ادرار البول ، فضلا عن النشاط المضاد للأكسدة. وعلاوة على ذلك، فإنها تحفز الدورة الدموية وزيادة سرعة وتجهيز الكبد والكلى.
ولذلك يتم إزالة حمض اليوريك ومختلف السموم الأخرى من الجسم، وهو ما يعني أنها لا يمكن أن تتراكم في حصى الكلى خطيرة أو أشكال أخرى، مثل النقرس والتهاب المفاصل، كما سبق ذكره.
بذور اليقطين تعزيز صحة الكليتين وتساعد على إزالة السموم من الجسم من الأعلى إلى الأسفل.
التمثيل الغذائي في الجسم وظائف الجسم لدينا في اعلى مستوياتها عند جميع أنظمتنا لتعمل بكفاءة وصحيا.
ووجود كمية مستقرة وكافية من البروتين في النظام الغذائي أمر ضروري، لأن تكون البروتينات من الأحماض الأمينية، والتي يمكن استخدامها في عمليات الآلاف من الأنزيمية والاستقلابية كل يوم. من دون تلك الأحماض الأمينية الأساسية والبروتينات تؤثر على أجسادنا.
القلق والأرق إذا كنت تشعر سلكية أو لوشدد بعد يوم طويل، يمكنك اللجوء إلى بذور اليقطين لتهدئة أنت إلى أسفل، وتساعدك على الحصول على ليلة نوم جيدة. بذور اليقطين هي مصادر غنية من كلا المغنيسيوم و التريبتوفان ، وكلاهما يرتبط ارتباطا وثيقا التخدير وتسكين الصفات التي تحفز النوم. يمكن أن بذور القرع تساعد ضرب رأسك على وسادة بطريقة سلمية دائمة بسبب هذين المكونات الحيوية.
الكولسترول وصحة القلب واحدة من المركبات العضوية الفريدة من نوعها في بذور اليقطين هو فيتوسترولس، والتي ترتبط مباشرة لخفض مستويات الكولسترول LDL، والذي يمنع جلطات الدم وتصلب الشرايين، مما يقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية.
وعلاوة على ذلك، فإن مستويات عالية من النحاس زيادة عدد كريات الدم الحمراء في الجسم وتحسين مرور الأكسجين من الدم من خلال الأوعية.
يمكن معرفة الحقيقة، جنبا إلى جنب مع المحتوى المنخفض من الصوديوم، وزيادة صحة القلب عن طريق خفض ضغط الدم، لذلك ينبغي النظر بذور اليقطين معززة القلب والأوعية الدموية قيمة.
اضرار بذور اليقطين بذور اليقطين هي عالية جدا في السعرات الحرارية ، لذلك يمكن أن يؤدي إلى تفاقم البدانة. أيضا، هناك أدلة محدودة أنها يمكن أن تسبب مشاكل القذف لبعض الرجال.
دراسات وابحاث اثبتت الدراسات الامريكية بأهمية بذور اليقطين لقدرتها على المساعدة في تعزيز التمثيل الغذائي، وشفاء الجسم بكفاءة، وتعزيز صحة القلب، رفع المزاج الخاص بك، وتساعدك على النوم، وحماية عظامك، ومنع السرطان، والقضاء على حصى الكلى، تخفيف الالتهاب ، وتعزيز الجهاز المناعي، والدفاع ضد الطفيليات، وإزالة السموم من الجسم، زيادة الوزن لمن يرغب في ذلك.
 بما في ذلك فوائد اخرى اوضحتها البحوث لمستويات رائعة من المنغنيز، التريبتوفان، والمغنيسيوم والنحاس والفوسفور والزنك، والحديد، والبروتين، وكذلك كميات صغيرة من الفيتامينات ب المركب، وفيتامين (أ) وعلاوة على ذلك ، بذور القرع لها فيتوسترولس، مركب عضوي يسهم أيضا في صفاته الصحية.
 وقد أظهرت بعض الدراسات أن بذور اليقطين لها تأثير على التهاب المفاصل المضادة للالتهابات الجسم، والتي هي واحدة من الاستخدامات الشائعة للوجبات الخفيفة واللذيذة


تُعدّ هذه البذور الخارقة مصدراً للفيتامينات من فئة B، والحديد والمغنيزيوم والزنك والبروتين وهي غنية بشكل خاص بالحمض الأميني تريبتوفانtryptophan  الذي يمكن أن يساعد في خفض نسبة القلق والتوتر.
كما تتمتع بذور اليقطين بمعدلات عالية من الأحماض الدهنية الأساسية التي تساعد على إبقاء الأوعية الدموية سليمة وتخفّض معدلات الكولسترول الضار.
تناولها: تناولها كوجبة خفيفة إما نيئة وإما محمصة. أضفها إلى السلطات أو 

الحلويات أو استعملها لتزيين الحساء.

يمكن لزيت بذور اليقطين أيضاً أن يبرز نكهة تتبيلة السلطة وخلطات التغميس، ولهذا الزيت خصائص البزور أيضاً فاستفد منه بإضافته إلى السلطة.
ولأن  الطهي قد يقضي على بعض خصائصه الغذائية يُفضّل أن نأخذه نيئاً. إن تناول حفنة من بذور اليقطين النيئة على الريق أفضل وصفة للقضاء على الديدان المعوية. حاول ما أمكنك ذلك أن تدخل هذه البزور إلى نظامك الغذائي أو يمكنك ببساطة أن تتسلى بتناول هذه البزور مساء واحرص أن تتناولها  نيئة .




بذور اليقطين هي بذور جيدة الطعم يمكن اضافتها الى الوجبات الغذائية او تمليحها وتحميصها مثل المكسرات. وتتميز بذور اليقطين بالعديد من الفوائد الصحية نتعرف عليها سوياً من خلال هذا المقال.

1-تحتوي بذور اليقطين على مادة كيميائية نباتية تسمى فيتوسترولس، وهي مركبات ذات فعالية في خفض الكولسترول السيئ في الدم.

2-تحتوي بذور اليقطين على التريبتوفان، الذي يساعد على النوم الجيد وخفض الاكتئاب
حيث يتم تحويل التربتوفان إلى السيروتونين المسئول عن تحسين الحالة المزاجية.

3-تتميز بذور اليقطين باحتوائها على نسبة عالية من الزنك، مما يجعلها حامية طبيعية ضد مرضهشاشة العظام. حيث يرتبط انخفاض نسبة تناول الزنك إلى معدلات أعلى من هشاشة العظام.

4-بذور اليقطين هي مصدر جيد لفيتامين E وهو أحد الفيتامينات المضادة للأكسدة الضرورية لصحة ونضارة البشرة.

5-بذور اليقطين هي مصدر ممتاز من مجموعة فيتامين B بالإضافة الى بروتين ذو نوعية جيدة.

6-وفقا للدراسات، بذور اليقطين تمنع تكون أوكسالات الكالسيوم المسببة لحصوات الكلى.

7-بذور اليقطين لها القدرة على تخفيف التهاب المفاصل من دون آثار جانبية مثل العقاقير المضادة للالتهابات.

8-تستخدم بذور اليقطين في العديد من الثقافات كعلاج طبيعي للديدان الشريطية والطفيليات الأخرى.

9-الزيت في بذور اليقطين يخفف من صعوبة التبول المصاحبة لتضخم البروستات.

بذور اليقطين غنية أيضاً بالعديد من المعادن وخاصة الحديد بالإضافة الى الفوائد الغذائية السابقة.
فوائد مذهلة من بذور اليقطين






2
حصة
فطائر اليقطين، القرع حساء، خبز اليقطين ووما هي الأطباق التي تستخدم اليقطين نفسها، ولكن ليس بذوره. لذا، ماذا نفعل مع كل تلك البذور تركت؟ فمن الأفضل لك لا رمي بها بعيدا. من فوائد غذائية غير عادية، ويمكن أن تعزز مستويات الصحة والطاقة الخاصة بك إلى أبعد من ذلك من حساء اليقطين.
إذا كنت ترغب في النوم ليلة جيدة، من استهلاك بذور اليقطين. أنها تحتوي على مستويات عالية من تعزيز النوم الأمينية حمض التربتوفان التي هي قادرة على تحويله إلى مادة السيروتونين في الجسم. وهذا السيروتونين مسؤولة من النوم ضيق.
فوائد مذهلة من بذور اليقطين



وترتبط بذور اليقطين مع فقدان الوزن . على مستويات عالية من البروتينات، والتي هي قابلة للهضم بسهولة، ويمكن استقرار نسبة السكر في الدم. لهذا السبب، وبذور اليقطين جيدة وجبة خفيفة في منتصف اليوم. عاب عليهم في الفترات الفاصلة بين الوجبات اذا صح التعبير.
يتم تحقيق انخفاض مستويات الكولسترول والجسم عن طريق المركبات فيتوستيرول بذرة اليقطين. الفستق وبذور زهرة تتقاسم المركز الأول في كميات الجامدة. المركز الثاني ينتمي إلى بذور اليقطين. 
والرجال الذين ليسوا على بينة من فوائد بذور اليقطين يحبون التالية - فهي مثير للشهوة الجنسية الكمال. بذور اليقطين لديهم مستويات عالية من الزنك، وهو المعدنية حماية البروستاتا. ليس فقط هو الزنك المسؤولة عن قوة صحية لدى الرجال، كما أنها مسؤولة عن الحفاظ على صحة البروستاتا في جميع الأوقات.
الحديث عن ما هي الفوائد التي يحصل الرجال من بذور اليقطين، ومن المثير للاهتمام أن نشير إلى أن كمال الاجسام، وكذلك الرياضيين الآخرين تأكل بذور اليقطين على أساس منتظم. فهي مليئة الطاقة تعزيز والحديد لبناء الدم.
ليس فقط القيام بذور اليقطين تحتوي على الحديد والبروتينات والزنك. لكنها تحتوي أيضا على المغنيسيوم. مستويات عالية من المغنيسيوم الشفاء القلب في بذور اليقطين تعمل كما المرخي الطبيعي الطبيعة 
بذور القرع تحتوي أيضا على فيتامين E، فيتامين B، فيتامين K. و
كما ذكر من قبل، يمكنك تستهلك بذور اليقطين في الفترات الفاصلة بين الوجبات، ولكن يمكنك أيضا جعلها جزءا من الوجبات الثلاث اليومية أيضا. في بعض وصفات، فهي العنصر المثالي والمكون السري.
هنا هو فكرة، في المرة القادمة كنت تجلس في غرفة المعيشة مشاهدة فيلم جيد، وتناول بذور اليقطين بدلا من البوب ​​الذرة. وهم لذيذ لمشاهدة أمام التلفزيون أيضا.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.