السبت، 17 ديسمبر، 2016

الملفوف الاحمر :

من طرف خبير الاعشاب عطار صويلح  
6:13 ص



 الملفوف الاحمر :

لملفوف الأحمر
الملفوف الأحمر - 

الملفوف الأحمر، والمعروف أيضا باسم الملفوف الأرجواني، هو الخضروات الصليبية  هذا لذيذ على حد سواء نيئة ومطبوخة. انها غالبا ما تؤكل نيئة في السلطات، على البخار، مطهو ببطء أو مقلي مع الخضروات وغيرها. هو المشار إليها أيضا باسم كراوت الأحمر أو الأزرق كراوت ويمكن أن توفر فوائد التي تشتد الحاجة إليها من البروبيوتيك في هذا النموذج بسبب عملية التخمير. وبالإضافة إلى ذلك، والألياف غير القابلة للذوبان من الملفوف الأحمر هو معروف لمنع الإمساك، ويقلل من مخاطر الإصابة بأمراض رتجي وقد يساعد في تخفيف أعراض بعض الشروط الجهاز الهضمي، مثل أعراض القولون العصبي .

لكن ليس هذا كل ما في الأمر. فوائد الملفوف الأحمر تمتد إلى أبعد من ذلك، كما ستعرف أدناه - وماذا تريد أن تشمل هذه الخضروات لذيذة في دوران الخاص بك.

فوائد الملفوف الأحمر

1. يعزز الجهاز المناعي

يحتوي الملفوف الأحمر دائما ما أهمية فيتامين C، ومضادات الأكسدة حيوية لازمة من أجل لأجسادنا أن يكون جهاز مناعة قوي. أنه يحفز نشاط خلايا الدم البيضاء، والتي تشكل خط الدفاع الأول لجهاز المناعة. ومن المعروف أن المواد المضادة للاكسدة بالمغذيات مثل فيتامين (ج) أن يكون قوة مضادة للأكسدة عالية للمساعدة في التقليل من الآثار الضارة للأنواع رد الفعل. باعتبارها واحدة من أفضل الأطعمة فيتامين C على هذا الكوكب، والملفوف الأحمر هو كبير تقوية جهاز المناعة .

الجهاز المناعي هو عرضة للأكسدة والمضادة للأكسدة التوازن للغاية، وإنتاج الجذور الحرة غير المنضبط يمكن أن يضعف وظيفة، وآلية الدفاع. ويمكن لهذه الجذور الحرة تشكل في الجسم وتعزيز تلف الأنسجة. ومع ذلك، ومضادات الأكسدة هي آليات الدفاع مثالية لجهاز المناعة، ويمكن أن تساعد في محاربة الدخلاء، بما في ذلك السرطان. بالإضافة إلى ذلك، وفيتامين C مهم في تشكيل الكولاجين، والتي تحافظ على أجسامنا والخلايا على اتصال والصلبة. ( 1 )

ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى محتوى فيتامين C لها، والملفوف الأحمر هو الغذاء العالية المضادة للأكسدة التي تحارب أضرار الجذور الحرة ويقوي جهاز المناعة.

2.  التهاب المفاصل 

الملفوف الأحمر يحتوي التهاب مكافحة المغذيات النباتية . في دراسة نشرت في البحوث في العلوم الصيدلية  أظهرت أن عند اختبار آثار استهلاك مقتطفات من الملفوف على الاستجابة المناعية، كان هناك انخفاض في التورم. ( 2 )

بسبب التهاب يمكن أن يسبب تورم وألم في المفاصل، مثل التهاب المفاصل، واتباع نظام غذائي مليء الفواكه الأنثوسيانين الغنية والخضروات مثل الملفوف الأحمر يجب أن تكون جزءا من نظام اليومية. هذا النوع من الأطعمة المضادة للالتهابات تساعد على منع و بطبيعة الحال علاج التهاب المفاصل ومضاعفات التهاب المفاصل. ( 3 )

3. لعظام صحية ويقلل من خطر ترقق العظام

الملفوف الأحمر هو فيتامين K المواد الغذائية الغنية ، ونحن نعرف أن فيتامين K يزيد من كمية بروتين معين المطلوبة للحفاظ على الكالسيوم العظام، مما يقلل من خطر الإصابة بهشاشة العظام. وحتى وجدت بعض الدراسات على فيتامين K أن تناول جرعات عالية منه وقف فقدان العظام في أولئك الذين لديهم بالفعل مرض هشاشة العظام، والذي هو السبب في أنه ينبغي أن تكون جزءا من أي خطة هشاشة العظام العلاج الغذائي .

ويتكون النسيج العظمي خلال العقدين الأولين من الحياة، ومن ثم يتم الحفاظ على كتلة العظام ثابتة حتى 40 سنة من العمر. في حالة النساء، وانخفاض كتلة العظام بشكل سريع في سن اليأس، وبعد ذلك، كتلة العظام يتناقص ببطء في كل من الرجال والنساء الذين اجتازوا علامة البالغة من العمر 70 عاما. هذه العملية يمكن أن تؤدي إلى زيادة خطر كسور العظام. منذ الكسور هي ثالث أكبر سبب لتصبح طريح الفراش، والحفاظ على صحة العظام هو عامل مهم في توسيع عمر سليم الشخص. فيتامين K يمكن أن يساعد كثيرا في الحفاظ على صحة العظام وتأخير أو منع ترقق العظام. ( 4 )

4. لمحاربة الأمراض المزمنة

الاضطرابات التنكسية أو مزمنة - مثل مرض الزهايمر ، المرض، مرض هنتنغتون ومرض باركنسون، من بين أمور أخرى - تؤثر على أكثر من 45 مليون شخص في جميع أنحاء العالم وكثيرا ما تصيب كبار السن يتميز التدهور التدريجي للخلايا العصبية، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى موت الخلايا. ويرتبط الحمض النووي من التلف بواسطة الأنواع المتفاعلة مع التعرض للاضطرابات التنكسية الإنسان المزمنة. وجدت المواد المضادة للاكسدة التي تحدث بشكل طبيعي في الانثوسيانين من الملفوف الأحمر قد منع أو عكس هذا الضرر. ( 5 )

في دراسة من جامعة أوكلاند في نيوزيلندا، وتمت مقارنة الأنشطة المضادة للأكسدة من مستخلص ستة النباتات الصالحة للأكل، الأنثوسيانين الغنية، بما في ذلك الملفوف الأحمر والخس الأحمر، العنب البري، وزهور الثالوث، الأرجواني الجلد البطاطا الحلوة والأرجواني اللحم البطاطا الحلوة والماوري اللحم البطاطس. تم العثور على جميع ولكن استخراج الخس الأحمر للحد من الحمض النووي من التلف الذاتية في خلايا سرطان القولون، وعرض القدرة على مكافحة الأمراض الملفوف الأحمر - بما في ذلك مكانتها بين  الأطعمة لمكافحة السرطان . ( 6 )

5. يشجع على أمعاء صحية

ونحن نعلم أن الأطعمة بروبيوتيك  توفر جرعة جيدة من البكتيريا الجيدة التي تشتد الحاجة إليها والتي نتوق الجهاز الهضمي لدينا، ولكن ماذا يجب أن نفعل ذلك مع الملفوف الأحمر؟ أنا متأكد من أنك قد سمعت من الكيمتشي . في حين يتم إجراء معظم الكيمتشي من الملفوف الأخضر، ونحن نشهد المزيد والمزيد من الكيمتشي مصنوعة من الملفوف الأحمر أو الأرجواني. هذا التقليدية الكورية الأغذية المخمرة يتم تصنيعها عن طريق تخمير الخضروات مع بكتيريا حمض اللاكتيك بروبيوتيك (LAB). وتشارك العديد من أنواع البكتيريا في تخمير الكيمتشي، ولكن LAB يصبح المهيمن في حين يتم منع البكتيريا معفن خلال التمليح من الملفوف baechu والتخمير.

يعتبر الكيمتشي الخضروات الغذاء بروبيوتيك التي تساهم الفوائد الصحية بطريقة مماثلة اللبن والغذاء بروبيوتيك الألبان. من الشائع أن نرى الأغذية الوظيفية صحية أخرى تضاف إلى وصفات الكيمتشي، مثل الثوم والزنجبيل والفلفل الأحمر. ويمكن أن تشمل وظائف صحية إضافية من الكيمتشي خصائص مضادة للسرطان، والفوائد لمكافحة السمنة، تخفيف الإمساك ، وتعزيز الصحة القولون والمستقيم، والحد من الكوليسترول، وتأثير فيبرين، مضادات الأكسدة وخصائص مضادة للشيخوخة، والدماغ تعزيز الصحة، وتعزيز المناعة، وتعزيز صحة الجلد. ( 7 )



فوائد الملفوف الأحمر - 


الملفوف الأحمر التغذية

كوب واحد (89 غرام) من المفروم، والملفوف الأحمر الخام لديها نحو: ( 8 )

28 سعرة حرارية
6.6 غراما من الكربوهيدرات
بروتين 1.3 غرام
0.1 غرام من الدهون
الألياف 1.9 غرام
50.7 ملليغرام من فيتامين C (85 في المئة DV)
34 ميكروغرام فيتامين K (42 في المئة DV)
993 وحدة دولية فيتامين (أ) (20٪)
0.2 مليغرام المنغنيز (11 في المئة DV)
0.2 مليغرام فيتامين B6 (9 في المئة DV)
216 ملليغرام بوتاسيوم (6 في المئة DV)
0.1 مليغرام الثيامين (4 في المئة DV)
0.1 مليغرام فيتامين بي (4 في المئة DV)
16 ميكروغرام حامض الفوليك (4 في المئة DV)
40 ملليغرام من الكالسيوم (4 في المئة DV)
0.7 مليغرام حديد (4 في المئة DV)
14.2 ملليغرام المغنيسيوم (4 في المئة DV)
الملفوف الأحمر مقابل الأخضر الملفوف

في حين أن كلا الأحمر والملفوف الأخضر جيدة بالنسبة لك، والملفوف الأحمر حزم لخصائص التغذية أكثر قوة. على سبيل المثال، يحتوي الملفوف الأحمر حوالي 85 في المئة من فيتامين C يوميا تحتاج أجسامنا بينما يقدم نسخة الأخضر 47 في المئة. في الواقع، والملفوف الاحمر والمزيد من فيتامين C من البرتقال، صدق أو لا تصدق!

الأحمر والملفوف الأخضر نوعين الملفوف مختلفة، ولكن لديهم نكهة مماثلة. الملفوف الأحمر يميل إلى أن يكون أكثر ببري وعادة ما تكون أصغر حجما وأكثر كثافة من رؤساء الملفوف الأخضر. أوراق الملفوف الأحمر والأرجواني الداكن أو المحمر، والتي تأتي من مستويات الحموضة في التربة التي نما ذلك فضلا عن الصباغ الذي يأتي من الانثوسيانين قيمة من الناحية التغذوية في يحتويها.

في التربة الحمضية، ويترك عادة تنمو أكثر المحمر، وفي التربة محايدة أنها تنمو أكثر الأرجواني. وهذا ما يفسر لماذا هو نبات نفسه يعرف ألوان مختلفة في مختلف المناطق. الملفوف الأحمر يحتاج التربة المخصبة جيدا والرطوبة كافية لتنمو في أفضل حالاتها. انها محطة الموسمية، المصنف في الربيع وتحصد في أواخر الخريف.

من المهم أيضا أن نلاحظ أن الملفوف الأحمر والمرتبة الخامسة في تنظيف 15 على الدليل مجموعة العمل البيئي لالمبيدات في المنتجات الزراعية، كما لاحظ واحد من الفواكه والخضار مع أقل كمية من المبيدات المخلفات. ومع ذلك، إذا كنت قلقا على الإطلاق عن استخدام المبيدات الحشرية، والذهاب لالملفوف العضوي. ( 9 )

هنا أكثر قليلا حول كيفية الأحمر والأخضر والملفوف كومة بناء على وجبة كوب واحد:

فيتامين (أ)

يحتوي الملفوف الأحمر 10 مرات أكثر فيتامين (أ) من الملفوف الأخضر. فيتامين (أ)  يساعد على  منع مرحلة مبكرة المرتبطة بالعمر الضمور البقعي من التقدم نظرا ل وتين و زياكسانثين ، التي تعمل كمضادات للاكسدة فقط في العينين. أيضا، فإنه قد تساعد في الحفاظ على الجلد والجهاز المناعي صحية. فيتامين (أ) يمكن أن تساعد في الحفاظ على صحة الأسنان والأنسجة العظمية والأغشية المخاطية للغاية. ( 10 )

فيتامين K

الملفوف الأخضر تقريبا ضعف كمية فيتامين K كما يحتوي الملفوف الأحمر. فيتامين K ينظم تمعدن العظام عن طريق زيادة كثافة العظام ويساعد الدم على التخثر.

فيتامين سي

كلاهما يحتوي على كمية لا بأس بها من فيتامين C، الذي يوفر المواد المضادة للاكسدة و الكولاجين البروتين. تي انه يحتاج الجسم إلى فيتامين C لمساعدة الجراح إصلاح والإصابات، وكذلك حفظ العظام والغضاريف وأسنان قوية وصحية.

حديد

الملفوف الأحمر لديها ضعف الحديد الملفوف الأخضر. الحديد يسلم الأكسجين إلى خلايا الجسم، مما يساعد على عضلاتك أداء جيدا خلال ممارسة الرياضة ويوم العامة لأنشطة اليوم. L ACK من الحديد في النظام الغذائي الخاص بك يمكن أن يسبب فقر الدم، مما يؤدي إلى التعب.

الانثوسيانين: فقط في الملفوف الأحمر

الملفوف الأحمر هو الفائز عندما يتعلق الأمر مضادات الأكسدة. يحتوي الملفوف الأحمر على أنثوسيانين المواد الغذائية، والتي لا توجد في الكرنب الأخضر. اللون الأرجواني في الملفوف الأحمر يأتي من الانثوسيانين، وتوفر هذه المواد الغذائية مزيدا من الأدلة على مكافحة السرطان مركبات الفلافونويد التي يحتوي عليها. تحسن في الذاكرة هو أيضا سمة بارزة وكذلك ربما تساعد في فقدان الوزن بسبب الافراج عن الهرمونات التي يمكن أن استقلاب الدهون وقد قمع الشهية. ( 11 ، 12 )



الملفوف الأحمر مقابل الملفوف الأخضر 


العلوم والتاريخ وراء الملفوف الأحمر

دعونا ندخل في العلم وراء الملفوف الأحمر الجميل. لون الملفوف الأحمر ( براسيكا زيتية فار. الرؤيسية ويرجع ذلك إلى تراكم) الأنثوسيانين . الانثوسيانين هي للذوبان في الماء فجوي الصبغات التي قد تظهر الأحمر والأرجواني أو الأزرق اعتمادا على درجة الحموضة. أنهم ينتمون إلى الفئة الأصل من جزيئات تسمى الفلافونويد. تحدث الانثوسيانين في أنسجة النباتات، بما في ذلك الأوراق والسيقان والجذور والزهور والفواكه.

حققت دراسة الرقابة التنظيمية الإنتاج الأنثوسيان في الملفوف الأحمر. سواء تم فحص أصناف خضراء وحمراء. في حين أن أربعة أصناف الخضراء كميات ضئيلة من الانثوسيانين في ظل ظروف النمو الطبيعي، والأصناف الحمراء الأربعة الواردة أكثر من ذلك، وهو ما يعني أن لديهم المزيد من مركبات الفلافونويد من الإصدارات الخضراء. وعموما، تم العثور على كمية من إجمالي الانثوسيانين في الملفوف الأحمر أن هناك علاقة مباشرة إلى نسبه مضاد للأكسدة التي تقدمها، تورط صالح الصحية المحتملة من الملفوف الأحمر على صحة الإنسان. ويمكن الانثوسيانين يساعد في فقدان الوزن صحية لأنها تساعد الهرمونات إطلاق الهيئة التي استقلاب الدهون وقد قمع في نهاية المطاف شهيتك. ( 13 )

الأصلي براسيكا زيتية سلف هي أصلية في منطقة البحر الأبيض المتوسط من أوروبا. على الرغم من وحشية ب OLERACEA يعتقد أنه تم زراعتها لعدة آلاف من السنين، وتاريخها كما والنباتات المستأنسة ليس من المؤكد قبل مرات اليونانية والرومانية. ومع ذلك، فإننا نعتقد أن هذا هو كان كاتو، رجل دولة الرومانية، والذي يعتقد أنه ينبغي أن تؤكل نيئة مع الخل ويمكن أن تكون حيث نشأت سلطة الكرنب. بليني، في عمله، التاريخ الطبيعي، تركز على صفات طبية من الملفوف الأحمر، لا سيما عندما تؤخذ داخليا وعند استخدامها كمادة.

كلمة الملفوف هو شكل من اشكال إنكليزيا الفرنسية caboche، وهذا يعني الرأس. كان الكلت من وسط وغرب أوروبا الكثير لتفعله مع توزيع وتعميم الملفوف باعتباره الغذائية النباتية. في حين أن إدخال الملفوف في أوروبا وقد يعزى عموما إلى الرومان، يبدو من المحتمل أن الكلت عرضه حتى في وقت سابق. في جنوب أوروبا، وضعت منطقة البحر الأبيض المتوسط تلك الأشكال من الملفوف التي تتحمل في المناطق ذات المناخ الدافئ. لم يكن حتى 1536 في أوروبا التي سجلت وصف واضح لا لبس فيه من الملفوف.

وقدم الملفوف لأمريكا في 1541-1542 من قبل جاك كارتييه، الذي زرع في كندا في رحلته الثالثة. بسبب شعبيتها بين الأوروبيين، وكان يعتقد أنه قد تم زرعها في ما هو الآن في الولايات المتحدة من قبل بعض من أقرب المستعمرين، رغم عدم وجود سجل مكتوب منه حتى 1669. وفي القرن ال18 كانت تزرع من قبل الهنود الحمر وكذلك كما من قبل المستوطنين.

بعد وقت قصير من أول تدجين النباتات، كانت تزرع الكرنب الأجداد باعتباره الورقية  الخضروات في جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط. وذلك لأن الأوراق كانت جزء من النبات المستهلكة، تلك النباتات التي لديها أكبر أوراق تم نشر انتقائي لمحصول العام المقبل. فمن الممكن أن استمرار تفضيل للأوراق أضخم قد أدت إلى الخضار نعرفه الآن باسم اللفت (المعروف نباتيا كما OLERACEA الكرنب، فار. الرخويات كالمحار والقواقع  "الملفوف مقطوعة الرأس").

شكل برئاسة المستديرة هو أقدم أنواع مطبوعة من الملفوف وهو الوحيد صفه خلال القرن ال16. في القرن ال17، وظهرت أنواع برئاسة مسطحة وعلى شكل بيضة، وفي المخروطية القرن ال18 أو وصفت أنواع أشار أولا.

كانت ألمانيا وفرنسا والدول المنخفضة الأكثر إنتاجية أصناف جديدة - في الواقع، فإن معظم الأصناف التي تزرع في الولايات المتحدة اليوم نشأت في ألمانيا والبلدان المنخفضة.

وقد وصفت الملفوف الأحمر لأول مرة في إنجلترا في 1570، كل من الأصناف المبكرة التي ترأسها الجولة. الآن هناك أصناف الحمراء من جميع الأشكال المختلفة الرأس. ويقتصر اللون الأحمر على الجلد من كل ورقة والجذعية، الخلايا تحت حيازة اللون الأخضر أو الأبيض العادي. عندما اخترق قبل الطبخ، ورئيس الملفوف الأحمر يمثل النقيض جميلة من الأحمر والأبيض. ( 14 ، 15 )

كيفية استخدام الملفوف الأحمر

هناك العديد من الطرق لإعداد الملفوف الأحمر، مثل سلطة الكرنب الأحمر والملفوف، وملفوف أحمر مطهو ببطء، على البخار الملفوف الأحمر أو ببساطة أكله نيئا في السلطات. عند الطهي، والملفوف الأحمر يتحول عادة الأزرق. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاحتفاظ اللون الأحمر، تحتاج إلى إضافة خل التفاح أو الفواكه الحمضية إلى وعاء.

مثل معظم النباتات التي نتناولها، يسخن مرة واحدة، تبدأ الفوائد الغذائية للحد. تم دراسة أجريت يظهر فقط كيف يعمل هذا مع الملفوف الأحمر. كما لوحظ، الملفوف الأحمر لديه العديد من الفوائد الغذائية، لا سيما بسبب كونه مصنع الأنثوسيانين الغنية. الباحثون بدراسة تأثيرات طرق الطهي المحلية، بما في ذلك تبخير، تسخين الميكروويف، والغليان والقلي السريع على الجودة الغذائية للالملفوف الأحمر. مقارنة مع الملفوف الأحمر الطازج قطع، تم العثور على جميع طرق الطهي لإحداث خفض كبير في الأنثوسيانين ومجموع الجلاكوسينولات المحتويات. وعلاوة على ذلك، أدى تبخير في أكبر بكثير الإبقاء على فيتامين C وخالية النشاط المتطرف-الكسح، في حين القلي السريع والغليان، بشعبية كبيرة في طرق الطهي الصينية، أدت إلى خسائر كبيرة من إجمالي الفينولية، وفيتامين C وخالية النشاط المتطرف-نظافتها وكذلك كما الحد من السكريات. ( 16 )

الملفوف الأحمر، تقدم نيئة وتستهلك طازجة في السلطة، ويحافظ على أعلى التغذية. ومع ذلك، إذا اخترت لطهي الطعام عليه، قد ترغب في النظر في عادات المطبخ الآسيوي. من المستحسن استخدام كميات أقل من المياه وقتا أقل في الطهي، مثل البخار المستندة إلى الإبقاء على الفوائد القصوى من المركبات المعززة للصحة. أيضا، شطف خفيف يسمح لك الاحتفاظ صحية والبكتيريا الهامة، التي تعزز القناة الهضمية التي أتحدث عنها في كتابي " أكل التراب ."

الملفوف الأحمر وصفات

تجربة الوصفات الملفوف الأحمر التالية:

الملفوف الأحمر الليمون والطحينة سلطة الكرنب مع الكينوا

المكونات:

6 أكواب من المفروم أحمر / الملفوف الأرجواني
2 سيقان الكرفس المفروم في قطع صغيرة جدا
2 الجزر، وحلق مع مقشرة
1 فلفل أحمر، مقطعة إلى شرائح رقيقة
1 كوب من البقدونس الطازج، مفرومة فرما ناعما 
¼ كوب الكزبرة الطازجة، مفرومة فرما ناعما
4 ملاعق كبيرة من بذور اليقطين المحمص
1 كوب غير مطبوخة الكينوا البيضاء
الليمون والطحينة خلع الملابس

1 فص ثوم كبير مفروم
1/4 كوب نقية الطحينة
تقلص الطازجة 1/2 كوب عصير ليمون
4 ملاعق طعام من الخميرة الغذائية
1 ملعقة طعام من شراب القيقب (اختياري)
2 tablesoons زيت الزيتون البكر الممتاز
قليل من ملح البحر على ما يرام
⅛ الفلفل الأسود ملعقة صغيرة
اتجاهات:

إعداد الكينوا على موقد باستخدام 1 كوب من الكينوا غير مطبوخة و 2 كوب ماء. جلب ليغلي، ثم وضعت على منخفضة ل9-10 دقائق. يرفع عن النار وتوضع جانبا لتبرد.
نخب بذور القرع في مقلاة على موقد. تراقب عن كثب لأنها يمكن أن يحرق بسرعة. إزالة وتوضع جانبا لتبرد.
جلب بضعة أكواب من الماء ليغلي.
بخفة شطف الملفوف ومقطعة إلى أرباع، ثم ختم تقريبا. يمكنك تقطيع الى قطع صغيرة أو طويلة، وقطع لحمي.
وضع الملفوف المفروم في مصفاة في الحوض ويسكب الماء المغلي على أعلى للمساعدة في تخفيف ذلك قليلا.
شطف بسرعة مع الماء البارد لذلك نحن لا تفقد الفوائد الغذائية للالملفوف معظمهم من الخام. يجف بلطف الملفوف مع منشفة اليد.
استخدام وعاء كبير، يخلط المفروم والكرفس والفلفل والملفوف والكزبرة والبقدونس.
إضافة خلع الملابس ومزيج بلطف مع الخضار حتى جميع الخضروات المغلفة جيدا. مكان الأجزاء على لوحة وأعلى مع بذور اليقطين المحمص.
هذا المزيج هو عظيم أيضا مع الحمص في خال من الغلوتين أو ظهرت التفاف! حزقيال لديه خيار كبير التفاف ظهرت.

ملاحظة:  إذا كان لديك سلطة اضافية وخلع الملابس، والاحتفاظ بها منفصلة حتى على استعداد للخدمة. أيضا، وهذا هو وصفة الخام لذيذ. الشطف الملفوف الأحمر في الماء الساخن هو اختياري. 

وهنا عدد قليل من الآخرين في محاولة:


الملفوف الأحمر الوجبات السريعة
الملفوف الأحمر هو الخضروات الصليبية وهذا ما ثبت لمنع الإمساك، ويقلل من مخاطر انسدادات، وتعزيز جهاز المناعة، ومكافحة الالتهابات، وعلاج التهاب المفاصل، ويساعد على صحة العظام وتقليل خطر الإصابة بهشاشة العظام، ومحاربة الأمراض المزمنة، تعزيز أمعاء صحية وعلاج قضايا الجهاز الهضمي.
في حين أن كلا الأحمر والملفوف الأخضر جيدة بالنسبة لك، والملفوف الأحمر حزم لخصائص التغذية أكثر قوة. على سبيل المثال، يحتوي الملفوف الأحمر حوالي 85 في المئة من فيتامين C يوميا تحتاج أجسامنا بينما يقدم نسخة الأخضر 47 في المئة.
الملفوف الأحمر، تقدم نيئة وتستهلك طازجة في السلطة، ويحافظ على أعلى التغذية. ومع ذلك، إذا اخترت لطهي الطعام عليه، قد ترغب في النظر في عادات المطبخ الآسيوي. من المستحسن استخدام كميات أقل من المياه وقتا أقل في الطهي، مثل البخار المستندة إلى الإبقاء على الفوائد القصوى من المركبات المعززة للصحة.

النباتية
. وقد حدد العلماء ARS 36 الانثوسيانين في الملفوف الأحمر، بينهم ثمانية لم يسبق أن تم الكشف من قبل في الملفوف.

وقد أجريت هذه الدراسة في مركز ARS بيلتسفيل الإنسان بحوث التغذية (BHNRC) في بيلتسفيل، ميريلاند، حيث كان لها السبق العلماء أساليب لتحديد وقياس المغذيات النباتية المختلفة في الفواكه والخضروات. فيزيولوجي جانيت نوفوتني، التغذية بيفرلي Clevidence، مصنع فيزيولوجي ستيفن بريتز والبحوث الزميلة كريغ Charron، مع كل مختبر مكونات الغذاء والصحة BHNRC، ونشرت نتائج الدراسة في مجلة الكيمياء الزراعية والغذائية.

شواهد تشير إلى أن الانثوسيانين قد يوفر الوقاية من السرطان، وتحسين وظيفة الدماغ وتعزيز صحة القلب. أظهرت دراسة ARS في وقت سابق أن بعض الانثوسيانين تسفر عن ضعف القوة المضادة للأكسدة من نفس كمية فيتامين C في أنابيب الاختبار، على الرغم من لم تستكشف كمية امتصاصه من قبل الجسم البشري.

اثنا عشر استهلاك متطوعين ثلاثة كميات مختلفة من الملفوف الأحمر المطبوخ جنبا إلى جنب مع اتباع نظام غذائي كامل من الأطعمة التي تسيطر عليها بعناية. أكمل كل متطوع ثلاثة نظم وجبة لمدة يومين، والتي تضمنت 2/3 كوب، 1-1 / 3 أكواب أو 2 كوب من الملفوف الأحمر. وكان المتطوعون قادرة على استيعاب معظم الانثوسيانين عندما تتاح لها أكبر حصة من الملفوف المطبوخ.

ومن المثير للاهتمام، والانثوسيانين التي توصل إليها الباحثون لم تستوعب على قدم المساواة، مقاسا جزء من مجمع بلعها التي وصلت إلى مجرى الدم. وقتل نحو 80 في المئة من الانثوسيانين الملفوف اختبار "acylated"، مما يعني تعلق على مجموعة أسيل، مما جعلها أكثر استقرارا وأقل امتصاص. كانت الانثوسيانين غير acylated الحالية على الأقل أربع مرات أكثر بيولوجيا، أو استيعابها، من الانثوسيانين acylated.

إن هذه النتائج قد تساعد مربي النباتات في تطوير أصناف مع الهياكل الأنثوسيانين الرئيسية والمبالغ.



 الملفوف الاحمر :



١- تحسين المناعة : يحتوي الملفوف الأحمر علي فيتامين هـ و بذلك فهو ضروري لصحة الجهاز المناعي . حيث يعمل فيتامين هـ علي إنتاج أكبر عدد ممكن من الأجسام المضادة . كما أنه يحسن من عملية الأيض و يساعد في تحسين الحمض النووي . و هذا الفيتامين موجود بكمية كبيرة في المفلفوف الأحمر .

٢- يمتلك خصائص مقاومة الشيخوخة : الملفوف الأحمر غني جداً بفيتامين ج و فيتامين هـ و يقلل من أثار عملية الشيخوخة. و عموماً تعمل هذه الفيتامينات علي إعطائك بشرة متوهجة و متألقة بشكل طبيعي . و غالباً ما يوجد فيتامين هـ في الأوراق الخارجية و يعطي توهج طبيعي لبشرتك . و يعمل فيتامين ج علي مكافحة الأكسدة و الحفاظ علي لبشرتك جميلة و نقية .

٣- يمنع نمو الجذور الحرة : يتركز فيتامين ج في الملفوف الأحمر بنسبة كبيرة . و بذلك فهو يساعد في حماية الجسم من تأثير الجذور الحرة و التي لها أثار ضارة و منها التعرض للإصابة بالسرطان .

٤- الملفوف الأحمر مفيد لصحة العين و الجلد : يحافظ فيتامين أ الموجود في الملفوف الأحمر علي البصر . و ذلك لأنه يوجد بكمية كبيرة في الملفوف الأحمر و بالتالي يساعد علي ترطيب البشرة أيضاً و الحفاظ عليها ناعمة و جميلة و صحية .



٥- قليل الدسم و يحتوي علي نسبة عالية من الفيتامينات و المعادن : يعد الملفوف الأحمر أحد الأطعمة التي تحتوي علي نسبة صغيرة من الدهون . و مصدر جيد جداً للفيتامينات و المعادن . كما أنه يحتوي علي نسبة منخفضة من السعرات الحرارية .


٦- يساعد علي تيسير عملية الهضم : يحتوي الملفوف الأحمر علي نسبة كبيرة من المعادن و منها الكبريت و خاصة انه يوجد بنسبة عالية في الملفوف . و بالتالي يساعد في تنظيف الأمعاء و الوقاية من عسر الهضم و الإمساك .

٧- علاج هشاشة العظام : الملفوف الأحمر مصدر غني بالكالسيوم و من المعروف أن الكالسيوم عنصر ضروري تناوله في نظامك الغذائي لمنع هشاشة العظام خصوصاً في سن الشيخوخة . و بذلك يمكنك الحصول علي الكالسيوم بسهولة و تقوية العظام .

٨- علاج قرحة المعدة : الأحماض الأمينية الجلوتامين تساعد في الشفاء من قرحة المعدة . و يرجع تاريخ إستخدامه في علاج قرحة المعدة إلي العصور القديمة لأنه غني بالأحماض الأمينية الهامة .

٩- تحسين الجهاز العصبي : الملفوف الأحمر غني باليود و الذي يساعد المخ علي أداء وظائفه بشكل كامل . كما أنه يحسن من سير عمل الغدة الصماء.

١٠- يقاوم السرطان : هل تصدق بأن الملفوف الأحمر يحتوي علي 36 مادة كيميائية مضادة للسرطان ؟ الأنثوسيانين من مضادات الأكسدة التي تحمي الجسم من الخلايا السرطانية. و بعض مركبات الفلافونويد. و عموماً يمنع نمو الخلايا السرطانية و خصوصاً سرطان الثدي .


١١- يقلل من مخاطر مرض الزهايمر : يوجد الأنثوسيانين بتركيز عالي في الملفوف الأحمر بالمقارنة بالأبيض أو الأخضر . و بذلك يساعد الملفوف الأحمر في منع تشكيل ترسبات المخ و هي السبب الرئيسي وراء الزهايمر .

١٢- يمنع إلتهاب القلب : تعمل النسبة العالية من فيتامين ج و مضادات الأكسدة علي منع إلتهابات القلب مما قد يؤدي إلي تصلب الشرايين .

١٣- علاج ضغط الدم : يساعد البوتاسيوم الموجود في الملفوف الأحمر علي الحفاظ علي ضغط دم صحي و بالتالي يساعد علي صحة القلب .

١٤- يساعد في إنقاص الوزن : و ذلك نظراً لأنه يحتوي علي نسبة عالية من الألياف و التي تجعلك تشعر بالشبع . كما أنه يحتوي علي نسب بسيطة من السعرات الحرارية ، مما يؤدي إلي فقدان الوزن بسهولة .

١٥- يقلل من أوجاع العضلات : نادراً ما يوجد حمض اللبنيك في الأطعمة و لكن يوجد في الملفوف الأحمر . لذلك يجب أن تدرجه في نظامك الغذائي .لكي يساعدك في التخلص من ألام العضلات 

خبير الاعشاب والتغذية العلاجية خبير الاعشاب عطار صويلح 30 عام من الخبرة في الطب الاصيل http://rdeh76.blogspot.com/ خبير الاعشاب والتغذية العلاجية خبير الاعشاب عطار صويلح 30 عام من الخبرة في الطب الاصيل http://rdeh76.blogspot.com/


اكتب وصف المشرف هنا ..

0 التعليقات:

الاعشاب والتغذية العلاجية

صلي قبل ان يصلي عليك

00962779839388

المشاركات الشائعة

{ وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ }

back to top